السبت، 26 يناير 2013

زحل و الناس و الالم و التصحيح و التحكم

زحل والناس والألم والتصحيح والتحكم.



زحل يجعلك تعاني من أجل الأخطاء التي ارتكبتها ، و يخلق الفرح في مقابل أعمال الخير.
في الواقع أمر زحل ليس قوة غامضة . انه مسألة بسيطة من العلة والمعلول . ونتائج طبيعية تنشأ عن أي نوع من الأعمال. إذا كانت أفعالك تعكس التحكم بنفسك، تكون حياتك تحركت في اتجاه واحد من شأنها أن تسفر عن مجموعة واحدة من العواقب الطبيعية.
وإذا كانت أفعالك تتبع من الحلم والعدالة الطبيعية بذلك تكون مجموعة مختلفة من الاحتمالات والنتائج المترتبة تنفتح لك. وكل برج يمر من خلاله زحل في المخطط الفلكي يشير إلى أثنين من الأحتمالات السلبيه والأيجابيه. ولمعرفة كل مسار بعد مراجعتك لوقوع زحل في برجك يمكن أن يصبح لك من خلال زحل إمكانات أكبر لتستفيد من خلاله على التوازن الطبيعي.
ويمكن للموقع الدقيق لزحل في الولادة تأثير أكبر حتى من ذلك. لما نريده ونطلبه يجب علينا نحن أن ننظر إلى الاتجاهات لكل برج يقع فيها زحل. وزحل كما ذكرنا يمكث من خلال كل برج سنتين ونصف تقريبا. و يستغرق نحو سنة 28 لزحل لكي يدور على كامل دائره الأبراج. و القائمة الأولى هي للناس الذين يعيشون بتوائم وتناسق مع العدالة الطبيعية لزحل. أي الطبيعه العادله له هي الترميم التصحيح والثواب والعقاب والتعليم عبر التعب وصيانة مشاكلك الداخليه وعدم التحيز.  والحياد يسمح لاحتمالات كثيرة عند الأنسان و العدالة للطبيعة هي جوهر القانون في زحل. و القائمة الثانيه هو الاتجاه الواجب عليك أن تعيش بنفسك في الطرق العادية والتي تعمل من خلالها على أصدار أحكامك الخاصه. بالطبع الشخص بدون وعي ينزلق إلى الأحكام الخاصه والتحيز كلما كان عتقد انه على حق وينتقد ويقلق أيضا،و كلما شعر بالحزن أو الغضب، أو بخيبة الأمل أيضا فيجب هنا أن يصحح مسار زحل في برجه من الناحيه النفسيه , بمعنى أنك حكمت على جانب واحد ليكون أفضل من الآخر بدون فحص أكيد لجميع الأمور.



زحل في برج الحمل

هذا يشير إلى وجود اتجاه نحو المبادرة والمثابرة. وقد يكون الإبداع أيضا جزء من طبيعتك الخاصه. وإذا كان كذلك، فمن المرجح أن توجه براعتك الخاصه في الطرق التي يمكن أن يستفيد منها الجميع من حولك. وهناك اتجاه آخر لزحل في هذا البرج وهو المنطق للقدرات القوية. ويمكن للأشخاص الذين يعانون من زحل في برج الحمل أن يجدوا أنفسهم في أدوار قيادية. وفي أكثر التعبيرات الطبيعية هو قيادتهم بأن يعتمدوا على الآخرين لاتجاه. ويتعلموا الحياد للتغلب على أي نوع من الحساسية تجاه الآخرين والتي قد أكتسبتها في شبابك.أو: من دون التوصل إلى توزان مع جانبك الخاص أو وجود أتجاه محدد وواضح لعدم الحياد أو التحكم السلبي بنفسك يمكن لزحل في برج الحمل أن يشير إلى صعوبة في الحفاظ على الدافع في العديد من الأنشطة في حياتك. وقد يشير أيضا إلى أنك قد تعلمت عدم الحساسية في شبابك. وبتخبط زحل الأشاراه الى وجود عدم الحساسية ويمكن لك أن تكون بدون علمك أداة للألم في حياة الناس الآخرين بالنسبه لهم. ومع زحل في برج الحمل قد لا تلاحظ على ذاتك انك قد تسببت بالألم في حياة أي شخص آخر. وعندما تكون خارج التحكم بنفسك يمكن لزحل هنا الأشاراه الى وجود أتجاه نحو نفاد الصبر.



زحل في برج الثور
الناس مع زحل في برج الثور عندهم ميل إلى قواعدهم الخاصه في أحترام الذات مع مواردهم المالية. ومع ذلك، بمجرد أن يتعلموا الدرس من الحياد، وأن يتعلموا أن الرضا في الحياه ليس له علاقة تذكر مع الضمان المالي عندهم فالمال ليس كل شئ. وفي وسعهم، الإفراج عن أي جهد نحو كسب المال أو الأشياء المرغوب فيها. ويمكن لهذا الأمر تقديم المهارات لك في مجال ترسيخ النظام للخروج من ظروف الفوضى. وربما تشعر أنك أفضل عندما يمكنك تعليم الآخرين كيفية تحفيز النظام الطبيعي الخاص بهم.
أو: من دون الحصول على الحرية الطبيعية لكوكب زحل، هذا الجانب يمكن أن يشير إلى مشاعر التملك. والأشخاص الذين ولدوا مع زحل في برج الثور يميلون إلى أن يكون عندهم الأنا والاعتماد الشديد على الأشياء الماليه والمادية. إنهم يمكن أن يجدون أنفسهم على السفينة المتخبطه العاطفية على أساس نظرتهم المالية البحته. ويجب ان يكونوا حذرين جدا بأن لاينزلقوا إلى البخل. ومع زحل في برج الثور قد تجد نفسك أيضا تعتمد على النظام من حولك. وبفساد زحل ووجوده خارج قوتك يمكن أن يكون لديك صعوبات حقيقية في العمل والتفكير إذا لم يكن لديهك نظام في بيئتك المادية المباشرة.
زحل في برج الجوزاء
مع وجود زحل في برج الجوزاء، قد يكون لديك ميل إلى أن يكون تفكيرك منطقي جدا. وعندما تقف في وسعك لا تعتمد على المنطق لحل جميع المسائل في حياتك. وربما أنت قد تعلمت تحقيق التوازن بين المنطق الخاص بك مع الرأفة. وربما أي شيء يحفز العقل يكون ذا فائدة لك، ولكن بمجرد أن تتعلم الدروس المستفادة من الحياد، وتتعلم أن تشهد الحياة بطرق ما وراء العقل فهو هذاالشئ المهم بالنسبه لك. ومع زحل في الجوزاء، تكون دائما على استعداد لتتعلم أشياء جديدة والتعليم العالي يمكن أن يثير اهتمامك.
أو: إذا كنت تقف خارج وسعك، لزحل في الجوزاء الدلاله على أن كونك تعتمد على ذكائك الخاص. وبسبب هذا الاعتماد غير المتوازن على العقل النقدي، فيمكن أن يكون لديك صعوبة في فصل العمليات العقلية الخاصة بك وذلك لتجربة كل لحظة. ويمكن للأشخاص الذين يعانون من زحل في الجوزاء الميل نحو التشاؤم والشك في الناس الآخرين - لذلك فهذا شيء أن يأخذ في الاعتبار. ومن المهم بالنسبة لك أن تتذكر أنه إذا كنت تعتمد على التفكير أكثر من اللازم، فيمكن أن ترهق العمليات العقلية الخاصة بك. وربما تكون الشخص الذي كثيرا ما يعتمد على الفكر، فلربما حاولت تطوير تقنيات للتعامل مع أي توتر أو عصبية يمكن أن تنشأ من تجاهلك للعواطف.
زحل في السرطان
الناس مع زحل في السرطان يميلون إلى أن يكونون علاقات قوية مع عائلاتهم ومنازلهم. يرون أيضا تأثير أسرهم على قدر أكبر من المجتمع، وانهم يأملون في تعزيز الأسرة مسؤولة اجتماعيا وأفراد المجتمع. إذا كنت شخص ما مع زحل في السرطان، وعلى الأرجح كان لديك ذاكرة جيدة جدا. والناس مع هذا الجانب يميلون إلى أن يكون لديهم القدرة على تذكر ماضيهم بقدر كبير من التفصيل. وأذا كنت قد وجدت وسعك داخل الحياد في زحل، تكون قد تعلمت درسا قيما في عدم الخوض في الماضي. وتتعلم عدم السماح للماضي بالتأثير عليك في الوقت الحاضر. ويمكن لزحل في السرطان الأشاره إلى حساسية تجاه مشاعر الآخرين. وعند المطالبة بقوة الطبيعة، يمكنك تفعيل هذه الحساسية إلى التعاطف والقدرة على التصرف نيابة عن الناس الآخرين.
أو: زحل في السرطان يميل إلى خلق الحساسية. ويمكن للناس الذين يعيشون التعود بالذهاب الى مسافات كبيرة لإخفاء أي من شكل لهذه الحساسية أو الدفاع عن أنفسهم بشكل او بآخر. والناس هنا في بعض الأحيان يقومون بمحاولات لحماية أنفسهم من قبل الحصول على موافقة الناس من حولهم. واستراتيجية أخرى من زحل في السرطان هي المنع العاطفي مع ما تبقى من مشاعرهم ومع الغير. وإذا كان لديك زحل في السرطان في الخارطه عندك يمكنك اختيار أي واحد من هذه الأساليب، ولا ينبغي أن تندهش إذا وجدت في نفسك الشعور بالحزن، أوكثره البكاء، أو النفور من بقية العالم. وخارج موقفك المحايد تجد مع زحل في السرطان الميل إلى التركيز على الماضي واجترار هذا يؤثر في كثير من الأحيان في أفعالك واتخاذ القرارات عندك في الوقت الحاضر.
زحل في الاسد
الناس مع زحل في الأسد لديهم قيادة طبيعية. وإذا كنت تدعي التحكم بحيادك ونفسك، أنت تعترف في داخلك بأن قيادتك يمكن أن تؤثر على العديد من الأشخاص الآخرين، لذلك أنت حذر وعادل في اختيار قيادتك. ومع هذا الجانب، تجد طرقا لمشاركة قيادتك والتأثير القوي مع الأشخاص الآخرين، وأنت تلهم الناس من حولك ليجدون قوتهم الداخلية الخاصة بهم. ومع زحل في الأسد، وبطبيعة الحال انت حتى تتبين من أخلاقك النضاميه، وهذا يساعدك في عملك الخاص لتقاسم السلطة والنفوذ. والناس مع هذا الجانب كثيرا ما تعلمنا كيفية الجمع بين الخطورة والانضباط الذاتي من زحل مع الشعور من المرح والمتعة من الشمس (والذي هو الحاكم للأسد).
أو: مع زحل في الأسد، ليس هناك شك في أن تتمكن من الهبوط بنفسك في منصب قيادي. ولكن يجب أن تكون حذرا في قيادتك بحيث لا تدعي وتفرض السلطة على الناس الآخرين. وإذا كنت لا تدعي القدرة الحياد، أنت قد تعتمد على النماذج الهرمية للسلطة وتستخدام نفوذك لاقامة "نظام التسلسل الاجتماعي"، وتضع نفسك في القمة قبل ذلك، وفي محاولة لتحديد أي الداخلي والتأثيرات النفسية عليك و التي يمكن أن تؤدي عندك لإنشاء مثل هذا التسلسل الهرمي. أسأل نفسك لماذا من المهم أن تكون مسؤولا أو في السيطرة على الناس الآخرون. وخذ في الاعتبار أنه عند تجاوزك نقطتك الخاصه في المحايده والطاقة الطبيعية لذللك قد تجد هنا انه من الصعب أيضا عليك تقاسم السلطة في الصداقات، وفي الأسرة، وفي العلاقات العاطفية.
زحل في برج العذراء
إذا كان لديك زحل في برج العذراء، فضلا عن قوة الحياد على الجانب الخاص بك، تجد أنه من السهل تحديد ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك في الحياة. وعندما يكون لديك قوة محايدة، ويمكنك أن تساعد الناس الآخرين على التمييز بين الخيارات الخاصة بهم القوية أو غير القوية . والناس في بعض الأحيان مع هذا الجانب لديهم إرادة حديدية. وإذا كنت تنتمي إلى هذا، على الأرجح يمكنك استخدام هذا الثبات الداخلي للتغلب على أي تحيز شخصي في الأحكام. ومع زحل في برج العذراء يمكن أن يكون لديك ميل طبيعي لوضع التطبيق العملي فوق أي هدف آخر. وعندما تكون في السلطة أو تتحكم بنفسك، يمكنك استخدام هذه القدرة على تطبيق الأمور الروحية لمواقف الحياة اليومية بكل سهولة.
أو: إذا كنت زحل في برج العذراء، وكنت لا تدعي التحكم بنفسك وحيادك، من المهم أن تأخذ في التحقق من أي دفعة للتعبير عن الآراء الناقدة أو إصدار الأحكام. ومع هذا الجانب، وتحب التطبيق العملي بكثره، ولكن من دون قوة محايدة، وهذه العملية يمكن تجاوز أي متعة أو فرحه طبيعية والتي يمكن أن تأتي من كونك ببساطة على قيد الحياة. وليس محاولة لأخذ حصة أو فرصه في أي تفكير جامد أو متشائم والذي قد يحاول التأثير عليك. وإذا كنت تجد صعوبة في تكوين الصداقات فقد يكون ذلك بسبب وجود زحل في برج العذراء و الناس يمكن أن يبدو باردين أو بعيدين عندما يؤدون حياتهم خارج الحياد أو التحكم.
زحل في الميزان
إذا كنت تدعي السلطة من الحياد، لا يمكن للجانب من جوانب زحل في الميزان أن يقدم لك شعورا قويا في الوعي الاجتماعي. وربما أنت تهتم حتى الى أقل الناس حظا في الاعتبار، والتبرع للجمعيات الخيرية بانتظام، أو تنطوي على نفسك مع القضايا الاجتماعية. ومع زحل في الميزان، يمكنك أن تجد نفسك تعمل للتوسط في المشاكل التي تنشأ بين أصدقاء وزملاء العمل. وعند مطالبة السلطة من الحياد، الصلاحيات الدبلوماسيه الخاصه بك تأتي من قدرتك على الفهم والتعاطف مع جميع جوانب القضية. ومع زحل في الميزان، يمكنك أن تكون نموذجا للجهد التعاوني.
أو: إذا كنت لا تدعي القدرة من الحياد، ومع زحل في الميزان يمكنك أن تقدم قوتك الدبلوماسية. ومع ذلك، فمن المهم بالنسبة لك أن تفهم أي الدوافع النفسية أو العاطفية للدبلوماسية الخاصه. أنت غير مريح مع الغضب؟ وتحاول أن ترضي الجميع؟ مشاهدة لمساعدة الآخرين على حسابك الخاص . ومن المهم بالنسبة لك أن تتذكر أن إعطاء نفسك للخروج من الشعور المنخفض الذات ولا يمكن أن يحدث من دون أخذ تأثير سلبا عليك. وإذا كنت غير دقيق، وربما قد يكون لديك ومضات من الغضب أو التعصب في أكثر اللحظات الخاصة.

زحل في برج العقرب
هذا الجانب تشير إلى أنك كنت الشخص الذي لديه قوة الشخصية - وخاصة عندما يقع هذا في المخطط من الناس الذين يتزعمون ويسيطرون بقوتهم السحرية. فإذا كان هذا ينطبق عليك، على الأرجح سيكون لديك القدرة على الرؤية من خلال الحجاب من العالم المادي إلى الفراغ في الأشياء مثل المال والجاه. ذات مرة انت تتماشى مع قدراتك السحرية، ويمكنك تطوير الحواس النفسية بقوه. ومع زحل في برج العقرب يمكن أن تصنع لك من السرية فخ من الممكن ذللك بالنسبة لك. ومع ذلك، في وسعك، أن ترى أنه ليس هناك داعي لأي سر وجوب الاحتفاظ به وتفتح نفسك إلى الحقيقة الواردة والصادرة منك وتتخلى عن الأسرار بتقيد مبالغ فيه.
أو: زحل في برج العقرب يشير دائما الى قوة الشخصية. ومع ذلك، إذا كنت تعيش عادة، يمكنك أن تطغى على غيرك من الناس مع السمات الخاصه والجريئة. وفي خارج الحياد سوف لا يكون لديك القدرة على مقاومة القدر من الشعور المبهور من عالم المال والجاه. ويمكن لهذا الأمر حتى أن يصبح التركيز بالنسبة لك إذا كنت لا تبقي هذا في الاختيار الدقيق وهذا إذا كنت لا تعيش ضمن قدراتك السحرية، ويمكن لأي ومضات نفسية لديك أن تكون متفرقة ووهمية في بعض الأحيان. واحترس من أي ميول تكون سرية. وأسأل نفسك لماذا من المهم أن أبقي على الأسرار ومالذي يخدم تلك الأسرار في أن تكون مكتومه.
زحل في القوس
هناك ميل لأولئك الذين ولدوا مع زحل في القوس بأن يكون لديهم جديه كبيره وتقيد في الدين أو الفلسفة . وحتى لو كنت لا تفكر في نفسك إما دينيا أو فلسفيا، قد تجد نفسك مفتون بمفاهيم هذه التخصصات. وبتعبير آخر عن زحل في القوس هو استقلال الفكر والعمل. وإذا كنت شخصا تنسجم مع الحياد فهذا الجانب يساعدك على أن تكون مستقل عن الثقافة، والزمان والمكان، والأسرة، وغيرها من العوامل المثبطة المحتملة. وزحل في الناس في القوس غالبا ما تكون سخية، والانحياز مرة واحدة مع قوتهم والتي يمكن أن تعطيهم ما هو مطلوب في كل لحظة.
أو: زحل في القوس وغالبا ما يؤدي إلى مصلحة في الدين أو الفلسفة. ومع ذلك، وبمجرد الخروج من الحياد، وهذا يمكن أن ينتهي بهم الأمر في مصلحة التفكير الجامد أو الأخلاقي. على الرغم من أن زحل في القوس يعني عادة الأستقلال في الفكر والعمل، وخارج إطار محايد من العقل يجب الاحتراس من أن تصبح مستقل للغايه الى حد عدم وجود أتصال إلى أي شخص أو أي شيء آخر. وعندما تعيش في الطرق العادية والمعقوله يكون زحل في القوس يكون فكرة جيدة للتوصل إلى فهم ما يحفز مشاعرك من الكرم . وقد يكون هناك جدول أعمال تحت أفعالك التي لا تشك في البداية. ويمكن للكثير من الناس مع هذا الجانب الاستفادة من التأمل.



زحل في برج الجدي
زحل في برج الجدي الناس هم دائما تقريبا عمال الصلابه. وعندما يكونون في إطار محايد للعقل، فهم لا يدعون المخاوف تسيطر في عملهم المعتاد وتتجاوز التمتع بها والوفاء. ويمكن أن يكون لديهم إحساس فطري بأن الهدف النهائي في الحياة ليست "السعادة". أنهم يفهمون ان "الشعور الجيد" لن يؤدي بهم إلى أهدافهم النهائية. وفي أسمى تعبير عن هذا الجانب، فإنه يمكن أن يظهرون طموحاتهم النبيلة لصالح الجميع. وزحل في برج الجدي الناس قد تعلمت على تحمل المسؤولية عن أفعالهم، وتعزيز الاعتماد على الذات في الآخرين.
أو: زحل في برج الجدي الناس يمكن أن يكون عمال الصلابه. خارج الحياد، ومع ذلك، يصبحون غير متوازنين بمعنى عملهم. والناس في بعض الأحيان مع هذا الجانب يجدون صعوبة في "التخلي"، ومجرد وجود المتعة.ويمكن للأشخاص الذين لديهم زحل في برج الجدي رفض التمتع الشخصي مثل الترف إذا كانوا يعيشون خارج السلطه أو التحكم بأنفسهم. وفي هذه الحالة يمكن أن لديهم طموحات كبيرة، ولكن قد يكون الدافع لهؤلاء شخصيا. ويجب الاحتراس من أخذ الحياة على محمل الجد. وتعتمد عادة تسأل نفسك ما هي الجديه في هذه اللحظة وما هي التي ليست كذلك
زحل في برج الدلو
يمكن زحل في برج الدلو مد موقف الحس السليم للأشخاص الذين يدعون السلطة للحياد الطبيعي. وإذا كنت تنتمي إلى هذا، على الأرجح أن لديك نهجا عمليا لأشياء كثيرة. وضمن هذه القوة الفريدة يمكنك العثور على مصدر غامض للقوة الداخلية في أن تساعد نفسك في أنجاز المهام الطويلة أو المعقدة حتى. وفي الجانب المحايد من زحل في برج الدلو، أنت قد تعلمت أن تُقدر أهداف الآخرين. وقد وضعت لك عنوان الصبر والصفح والغفران لأن الوعي الخاص من واقع يسمح لك أن ترى أنه لا يوجد أي سبب للقلق، وليس هناك احد لتوجه له اللوم في طريقة الحياة الخاصه به.أو: يمكن لزحل في برج الدلو غرس موقف الحس السليم في نهجك في الحياة. وخارج أرادتك قد لا يكون لديك التسامح بالنسبة للأشخاص الذين يفعلون أشياء غير عمليه. وقد ترغب في تخطيط الأمور لحياتك، ولكن من المهم أن تتذكر أن التمسك بالأهداف الشخصية قد يخلق عندك التوتر والقلق، وفقدان التوازن السحري لك. وفي خارج الجانب المحايد من زحل في برج الدلو، يمكن أن يكون لديك صعوبة في تقدير أهداف الآخرين. ويمكن أن يشير إلى هذا الجانب في بعض الأحيان أن تقوم استعادة التوازن الكرمية من التاريخ طويل من أنانيه في القاءات مع الأشخاص الآخرين. وفي هذه الحالة، فإنه من الحكمة أن تقبل الآخرين على ما هم عليه، وتسمح لهم بالتعبير عن الذات من دون الأحكام الخاصة بك الصادره منك بسرعة وبنفاد صبر.
زحل في الحوت
يمكن لزحل في الحوت أن تقدم لك الشعور القوي بالحدس وإذا كنت تتلاءم مع قوة من الحياد. ويمكنك أيضا أن تكون متعاطف وحساس إلى الأشخاص الآخرين. ويمكن أن يكون لديك ميل طبيعي إلى التضحية بالنفس التي تتيح للآخرين الاستفادة منها. ومع ذلك، في الموقف القوي تعلمت قيمة السماح للناس في الفضاء الوصول إلى السلطة والتنوير وفقا لشروطها. وفي وسعك التعلم على المثابرة والتغلب على العقبات التي تقف في طريق تحقيقك الأهداف المثالية. لقد تعلمت التغلب على أي شئ غير محسوب، وردود فعلك العاطفية قد تكون حصلت عليها مرة واحدة قبل أن تدعى وسعك. وأنت قد تعلمت أخماد مشاعرك القديمة من الحزن وبسبب هذا يمكنك ان تكون على مثال عظيم أو معلم لأشخاص كثر آخرين.
أو: على الرغم من زحل في الحوت يمكن أن يقدم لك شعورا قويا من التعاطف والحساسية تجاه الآخرين، وخارج من حياد هذا يمكن أن يسبب لك صعوبات. فعلى سبيل المثال، قد تؤدي إلى حساسية لديك بالمشاعر النكده أو التردد. ويجب عليك الحرص على عدم التضحية بالنفس إلى درجة من فقدان نفسك لاحتياجات الناس الآخرين. ومن المهم بالنسبة لك أن تأخذ في الاعتبار أن لديك احتياجات أيضا. وبدون قوة الحيادية، قد لا تتعلم أن قيمة المثابرة ليست دائما في تحقيق هدف معين. إلى الشخص من العقل المحايد، قد تكون مثابر الى ما هو مطلوب في الوقت الراهن. ولذللك قيمة متأصلة عندك. ويمكن لزحل في الحوت أن يجعل للناس العيش عادة بوجود أيضا الاكتئاب الكثير . وعند التعامل مع أشخاص آخرين، يجب الحرص على عدم السماح بالعاطفه، والغير المحسوبه من ردود الأفعال أن تسيطر عليك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق