السبت، 26 يناير 2013

عبور المشتري في البيوت

العبور هي احدى التقنيات الخمس للتوقع. و التي تعتمد على مرور الكواكب اليومي على كواكب و بيوت هيئة الميلاد. و سابدا بدلالات عبور المشتري في البيوت الاتني عشر.يستغرق عبور المشتري الدائرة الفلكية حوالي 12 سنة حيث يبقى في كل بيت سنة تقريبا يتراجع فيها بضعة اشهر.وبما ان المشتري هو احد السعدين . فالكثير ينتظر عبوره على كواكب و بيوت معينة ظنا منهم انه سيجلب تغييرا وحدتا جيدا في حياتهم.يمكنه ان يكون كدلك فقط ادا دل المشتري في هيئة الميلاد على حدت مهم ولم يكن منتحسا . اما ادا كان منتحسا فيكمن لعبوره ان يمر مرور الكرام دون اي تغيير او يجلب حدتا سيئا.وادا اراد احد ان يتاكد من دلالة المشتري عنده فلينظر الى اخر عبور له في هيئتكم هل جلب حدثا جيدا ام سيئا.وبهدا تنتظرون عبوره القادم وانتم مستعدون جيدا.

عبور المشتري البيت الاول

في بداية عبوره في هدا البيت فهو يشكل اقتران مع طالعك.فيعطيك تفاؤلا ومزاجا جيدا.تحس بالتقة بالنفس و بتحسن المناخ العام حولك.تحس بالعضمة و الانشراح والسخاء.(فالمشتري كوكب التوسع).تحس انه بدات مرحلة جديدة من حياتك.تنسى الماضي وتنظر بتفاؤل للمستقبل.تتحسن علاقاتك بالاخرين وتحل المشاكل.تتغير نظرتك للحياة وتحس بالحرية.يمكن ان يزيد وزنك خلال هدا العبور.

عبور المشتري البيت الثاني

عبوره على بيت مالك سيمنحك سنة مربحة ومنتجة.دخلك سيزداد.ومعه القوة الشرائية.ستملا المنزل بالمشتريات الخاصة والتي ممكن ان لا تكون ضرورية.ستتمكن من تسديد ديونك.ويجب عليك الادخار في هده المرحلة.فالقرش الابيض ينفع لليوم الاسود.

عبور المشتري البيت الثالث

فرص الدراسة والتواصل ستظهر في هدا العبور.ستتمكن من تحسين وزيادة ثقافتك ومهاراتك.فرص اسفار ودراسات.امكانية شراء وسيلة نقل. تواصل جيد مع الاقارب الاخوة و الجيران . الاخبار الجيدة.ادا كنت كاتبا فهدا وقت مناسب للالهام.ادا كنت تلميدا فهدا وقت جيد احصد النتائج الجيدة.وادا كنت تاجرا فهدا الوقت المناسب للصفقات الجيدة.

عبور المشتري البيت الرابع

خلال عبوره البيت الرابع فالافضلية ستكون للعائلة و الممتلكات.ستجد الكتير من الفرح وسط العائلة .الاحساس بالامن و الامان في البيت. امكانية شراء او بيع عقارات مع ارباح جيدة.كما يمكن استقبال شخص جديد في العائلة المشاكل العائلية ستحل.

عبور المشتري البيت الخامس

مشاريع ابداعية ممكن ان تري النور.كما ستشهد تحسنا في علاقاتك العاطفية.حب جديد يمكن ان يؤثر في حياتك. تحسن علاقاتك باطفالك.امكانية حمل وولادة في هده الفترة.اخد اجارة والترويح عن النفس في اماكن التسلية وممارسة الهوايات.

عبور المشتري البيت السادس

في هدا العبور ستتحسن الصحة والعمل و الرتابة اليومية.ستجد متعة في عملك اليومي.ستنتبه للتفاصيل.ستغير عملك وادا كنت عاطلا عن العمل فستجد عملا بسهولة.يمكن ان تربي حيوانا اليفا .

عبور المشتري البيت السابع

هي فترة جيدة للشراكات والعقودو الزواج .يمكن ان تشارك حياتك مع شخص مميز لديك.كما يمكن انهاء شراكة او علاقة لم تجلب سوى المعاناة بمقابل شراكة اكثر فائدة.يمكن ربح قضايا عالقة في المحاكم.شهرة ادا كان عملك يرتبط بجمهور ما.

عبور المشتري البيت الثامن

انها فترة تجاوب وتسامح روحي مع الاخرين. تحسن الحياة النفسيةوالجنسية.ستمد يد المساعدة للاخرين.يمكن ان ترث شيئا من قريب.كما يمكل ان يزداد دخل الشريك.

عبور المشتري البيت التاسع

امكانية السفر والهجرة واردة.لقاء اناس جدد من اصول مختلفة.بدء او استكمال الدراسات العليا في مجال ما.انت منفتح على التعلم .نجاح الاعمال مع الاجانب.الكتاب ممكن ان ينشرو اعمالهم في هده الفترة. اهنمام متزايد بالدين.

عبور المشتري البيت العاشر

هدا هو الوقت المناسب للنجاح العملي والاجتماعي و الشهرة.كما يمكن ان يدل على زواج في بعض الحالات.  الارتقاء الاجتماعي وتحسن الاوضاع.فرص عمل او ترقية او الحصول على شهادة.

عبور المشتري البيت الحادي عشر

ستتحقق امالك واحلامك.يمكنك ان تعتمد على مساعدة اصدقائك كما انك ستتعرف اصدقاء جدد.ستكون اكتر نشاطا وسط اصدقائك ومجتمعك.ستنضم الى جمعيات و نوادي لتحقيق اهدافك.

عبور المشتري البيت التاني عشر

سيخدم كل الانشطة السرية و الخاصة لديك.ستصبح اكتر حساسية.المشتري سيعطيك حماية ورعاية روحية.  ستساعد الاخرين دون انتظار مقابل.ستتطوع للاعمال الخيرية.يمكن ان تهتم بالاحلام ودلالاتها او تبحت في كل ما هو روحي.وللتاكد من كل هدة الدلالات او اكتشاف دلالات جديدة .ادعو الاعضاء الكرام وضع شهاداتهم الخاصة عن عبور المشتري للبيوت في هيئاتهم وشكرا

هناك تعليق واحد:

  1. شرح رائع وبسيط وسهل لتقنية العبور .. لكن للاسف نحن العرب اهملنا تلك التقنية الرهيبة وأخذها الغرب كاساس قوى لهم فى مجال التوقعات .

    ردحذف